عش حياتك كربان سفينة تمرس على القيادة - Transurfing Articles
عش حياتك كربان سفينة تمرس على القيادة

عش حياتك كربان سفينة تمرس على القيادة

شارك المقالة



عش حياتك كربان سفينة تمرس على القيادة
   تظهر عادة مهارة ربان السفينة في القيادة من خلال احترافية استخدامه لتقنيات موجودة على متن السفينة تجعل من هذا الربان شخص مالك لزمام اختياراته وقادر على تحديد مسارات سفينته في كل الاوقات والى كل الاماكن.
  إن وعي قائد السفينة لما يحدث خارج السفينة وداخلها دون اعطاء أهمية كبيرة لتقييم الاحداث الداخلية والخارجية هو ما يجعل التوازن في المسير أمر محقق والوصول الى المحطة أمر سليم.
  وهل هناك شي أجمل من ان تعيش كربان مالك لزمام اختياراته... منظماً لمسارات حياته... قائداً متوازناً في مسيرته.

قد يتساءل الكثيرون ... وكيف لي أن أكون هذا الذي وصفتيه بكلامك؟
كل ما ذكرته يمكن لك أن تصنعه بوعي ونضج! من خلال قرارك بممارسة تقنيات ممنهجة ومفاهيم مدروسة وتفاصيل مجربة أثناء قيادتك لسفينة حياتك؟!
 ألا وهي تقنيات الترانسيرفينغ لمؤلفها الفيزيائي الروسي فاديم زيلاند.
 فاذا اخترت أن تكون معنا ممارس لتلك الحياة كربان سفينة تمرس على القيادة، فان شروط الانتساب الينا ليست معقدة... فقط عليك ان تكون متوازناً (لا تلون حياتك ولا تصبغها بالأسود) وقم بتحديد اختيارك القائم على ان تصنع واقعك بنفسك وهو بحد ذاته قانون غير قابل للتغيير.
ذلك العالم الذي تحلم به يصبح جلياً امامك بكثير من العزيمة على العمل والنية الصادقة الثابتة على أخذ ما تستحق من هذا الكون، وفي عزمك لحصولك على نيتك الخاصة لابد لهذه العزيمة أن تكون مليئة بالطاقة ومشحونة بالاتزان والهدوء.
كما يقول زيلاند: (عزيمة خالية من الهموم، كما لو أنك ذاهب لشراء جريدة من كشك بيع الجرائد، فان لم تجد هذه الجريدة فإنك لن تمتعض وستتوجه ببساطه الى كشك آخر).
ان حفاظك على توازنك في الحياة دون شرط هو سر انتقالك الى الجانب الاخر الذي ترغب به.
وقد تستغرب إن قلت لك: إن وجودك في توازن وتناغم مع عالمك المحيط بك يجعل من حياتك شيئاً سهلاً! ومن أهدافك شيئاً محققاً وينير لك مسارك ويبعدك عن الاماكن المجهولة، عدا عن أنه يزيل من امامك الصعاب ويقدم لك الكثير دون قتال.
يتحرر بوجود التوازن كل ما هو ضدك وحتى ماكنت تعتقده عوائق ضد احلامك ستتحول لتقف بجانبك وتدعمك بطريقة مدهشة!.

عندما تعلن اختياراتك للعالم وعلى العلن أكد لنفسك أن ما تريده موجود وتستطيع الحصول عليه دون أن ترفق اعلانك بالأهمية فرفع الأهمية للأشياء؛ يعني اشاره انذار واضحة للقوى الزائدة بالتحرك للعمل ضد طموحاتك واختياراتك وفي هذا سنة كونية فكل شيء في هذا العالم يهدف ويسير نحو التوازن.
وكربان السفينة احرص على التوازن في تقييم أهمية أحداثك الداخلية والخارجية فتقييم الاحداث الخارجية بصورة أكبر مما هي عليه سيجعل احتمال تدخل قوى التوازن وضياع سفينتك امر وارد، اما في احداثك الداخلية فقط خفض قيمة تعلقك وانهمامك لما يجري داخل السفينة لتكون في الجانب الآمن من هذا العالم.
أخيراً دعني أقول:... إن شروط الانتساب لممارسي قيادة الحياة شروط سهلة ابدأها بالتوازن ثم ادعم هذا التوازن باختيارك لرغباتك بنية واضحة وصريحة مع البدء بعزم على العمل والسير في الطريق بحماس كبير وطاقة أكبر... وفي الطريق اترك حمل الأهمية من على كتفيك وحافظ على توازنك لتسمو وتنتقل الى مسار جديد كما اردته ورسمته.

ريم سعد الدين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يمكنكم الانضمام الى متابعينا في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتوصل بكل جديد

في الموقع الان

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *